ناصر القدوة قد يكون محقا وقد يكون غير ذلك…. كتب أسامة وافي

2021-03-06T14:03:06+02:00
عالمكشوف
6 مارس 2021آخر تحديث : السبت 6 مارس 2021 - 2:03 مساءً
ناصر القدوة قد يكون محقا وقد يكون غير ذلك…. كتب أسامة وافي
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-05-06 07:25:29Z | | ÿÉÌÊÿÊÌÌÿËÍÍÿ¹ŽCGÉ

الدكتور ناصر القدوة
رجل وطني بامتياز و قدم الكثير نضالا و تضحيات .. و له رؤيته التي يستند اليها فقد يكون محقا و قد يكون غير ذلك و هو من عائلة متجذرة في غزة امتدت اصولها للقدس الشريف و نحن نحترم ادب الخلاف فلكل اسبابه و لو اني كنت لالوم عليه صمته و اكتفائه بادارة مؤسسة عرفات لعل هذا تحت ضغط و تهديد و هو الذي لم يصمت صوته في وجود الشهيد الخالد ياسر عرفات . مثقف جدا مرتب منظم ذو بصيرة ثاقبة .. و لا مبرر للهحوم او التهجم عليه فالديمقراطية باب يتسع لكل من يري في نفسه قدرة و قدرا . و الا فلا داع منها ان اتخذها كل مؤيد لفلان فرصة للتهجم علي فلان . شخصيا لو كانت لدي القدرة المالية لترشحت للمكان الاول فلسطينيا .. شو المشكل فهل هذا ينقص من وطنيتي ام يزيدها تأكيدا في خدمة قضايا وطني و شعبي .. اما المتباكون علي ان هذا يود الترشح او غيره فذاك انهم يرغبون دائما في خدمة مصالحهم الخاصة التي ارتبطت كليا بفلان او فلان .. انا لست عنصريا و لو كنت كذلك و تعاملت بالمثل لكنت سانتخب د.ناصر فهو فيه كل مواصفات الزعيم و غزاوي و جار و حبيب هو و عائلته مش احسن من الذين يمارسون علينا الغنصرية جهارا نهارا في كل وقت وحين .. و يتمننون علينا بانهم ليسوا صراف الي و هم في طريقهم لجرف ابار الغاز من بحر غزة .. خليها علي الله اخي .. رغم ذلك نترفع عن العنصرية و نبغضها فقط لوحدة فتح .. وحدة الوطن و الشعب .
و لكن رايينا ان كل فلسطيني الحق في الترشح لاي منصب انتخابي ان كان تشريعيا او مجلسيا او رئاسيا و ان لا تثقل هذه المناصب بشروط تعجيزية لحصرها علي اصحاب المال و النفوذ و حتي حملات التمويل الخارجية و المال السياسي الفاسد المضل و المضلل ..
و التخفيف من القيود التي تفرض من قانون عام او من احزاب و حركات علي اعضائها .
في المعتقلات الصهيونية كنا نجري انتخابات تنظيمية كل ستة اشهر لانتخاب اللجنة المركزية و المجلس الثوري للمعتقل ..
فكان عدد الاسري من الحركة هم عدد المرشحون بالتمام و الكمال .. و كلنا و كل شخص منا ينتخب من يريده بحرية تامة و سرية تامة لا يلزمه في انتخابه الا ضميره كان صالحا ام فاسدا .
لهذا كانت القيادة التي تنتج عن هذه الانتخابات هي الافضل .. في المواجهة و النضال و الاستمرار علي درب الحرية
و الله الموفق ..

رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق