مؤسسة سيدة الارض تلتقي وزيرة الصحة د. مي كيلة

2 يوليو 2022آخر تحديث : السبت 2 يوليو 2022 - 9:46 صباحًا
الأخبار
مؤسسة سيدة الارض تلتقي وزيرة الصحة د. مي كيلة

مؤسسة سيدة الأرض تلتقى وزيرة الصحة د. مي كيلة وتبحث معها عدداً من القضايا
وتطلعها على التحضيرات لمهرجان تكريم شخصية العام (القدس بوصلة الأحرار)

رام الله: التقى وفد مؤسسة سيدة الأرض برئاسة الرئيس التنفيذي للمؤسسة د. كمال الحسيني، ظهر اليوم، الخميس، بمعالي وزيرة الصحة الدكتورة مي كيلة، في مكتبها بوزارة الصحة بمدينة رام الله.
واطلع د. الحسيني الوزيرة د. كيلة على آخر المستجدات والتحضيرات المتعلقة بتنظيم مهرجان تكريم شخصية العام (المهرجان السنوي للمؤسسة) والذي يحمل شعار (القدس بوصلة الأحرار) والذي سينظم على مسرح الهلال الأحمر بمدينة البيرة على شرف ذكرى اعلان وثيقة الاستقلال الفلسطيني بتاريخ 15/11/2022 بمشاركة دولية وعربية وفلسطينية واسعة.
وقال د. الحسيني بأن مهرجان هذا العام سيشكل تظاهرة فنية وثقافية في منتهى الدقة والتنظيم بمشاركة نخبة من كبار الفنانين العرب من عدة أقطار عربية، وسيتم تكريم شخصيات العام من داعمي القضية الفلسطينية على المستوى العالمي، مؤكداً أنه من السابق لأوانه الحديث عن فعاليات المهرجان والنخب والشخصيات التي ستشارك والتي سيتم تكريمها بطريقة غير تقليدية.
وبحث الوفد مع معالي الوزير عدد من القضايا، حيث تعتبر معالي الوزير من داعمي المؤسسة ومن المتابعين لفعالياتها ونشاطاتها على كافة الأصعدة، داخل الوطن، وفي الخارج، بين جماهير شعبنا والجاليات الفلسطينية في بلدان الشتات.
وعبرت الوزيرة د. مي كيلة عن تقديرها لمؤسسة سيدة الأرض واعجابها الكبير بحضورها الثقافي المميز والي يبرز مكانة فلسطين وقضيتها في المحافل الدولية والعربية.
وأكدت الوزيرة دعمها للنشاط الثقافي والفني الذي يجسد آمال وتطلعات شعبنا الفلسطيني، معبرة عن أملها في أن تحذو المؤسسات الثقافية حذو مؤسسة سيدة الأرض في تنظيم الفعاليات الثقافية وتكريس الخطاب الثقافي والفني الحضاري والوطني في مواجهة ممارسات الاحتلال التي تستهدف روايتنا وذاكرتنا الجماعية وهويتنا الثقافية وتراثنا الشعبي الذي نتوارثه جيلاً بعد جيل.

FB IMG 1656747549780 - بالوميديا
FB IMG 1656747519333 - بالوميديا
FB IMG 1656747511475 - بالوميديا
عاجل
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق