مؤسسة سيدة الأرض تكرم كوكبة من الشخصيات المصرية الداعمة للقضية الفلسطينية

26 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 26 يناير 2022 - 12:39 مساءً
ثقافة وفنون
مؤسسة سيدة الأرض تكرم كوكبة من الشخصيات المصرية الداعمة للقضية الفلسطينية


خلال حفل لها في القاهرة :

مؤسسة سيدة الأرض تكرم كوكبة من الشخصيات المصرية الداعمة للقضية الفلسطينية

القاهرة / قامت مؤسسة سيدة الأرض بتكريم كوكبة من الشخصيات الوطنية والثقافية المصرية الداعمة للقضية الفلسطينية وحقوق ونضالات الشعب الفلسطيني من اجل الحرية والاستقلال ودحر الاحتلال الاسرائيلي عن كامل التراب الوطني الفلسطيني .
وقام رئيس مؤسسة سيدة الأرض الدكتور كمال الحسيني بتكريم الشخصيات المتميزة في مصر وأهمهم الاعلامي المصري الشهير الاستاذ مصطفى بكري ، والقيادي والبرلماني المصري عاطف المغاوري عضو مجلس الشعب ونائب رئيس حزب التجمع ، والفنان المصري المعروف سامح الصريطي والدكتور والناشطة الكبيرة في دعم القضية الفلسطينية كريمة الحنفاوي والناشطة النسوية حياة الشيني والاعلامية والناشطة د. نعيمة مصطفى .
وشارك في حفل التكريم ثلة من الشخصيات الفلسطينية والمصرية خلال حفل تكريمي اقامته مؤسسة سيدة الارض خلال زيارة وفد كبير من المؤسسة الى القاهرة .
وأكد الدكتور كمال الحسيني رئيس مؤسسة سيدة الارض حرص مؤسسته الدائم على الاختفاء بالتجارب الكبيرة والاشادة بها ومنحها ما تستحقه من التكريم والتقدير والثناء ، حيث وقفوا مع فلسطين دائماً وشاركوا ببطولة في الدفاع عن هذه القضية العربية التي تلامس كافة القلوب العربية والحلم العربي بالحرية والانتصار .
وأضاف ان سيدة الارض وهي تكرم هذه الثلة المجيدة من شخصيات مصر العروبة فانها تكرم عموم الشعب المصري الشقيق الذي يحتضن القضية الفلسطينية ويدافع عنها باعتبارها قضية الأمن القومي المصري والمصير المشترك للشعبين الشقيقين الفلسطيني والمصري .
وشدد الحسيني بأن سيدة الارض ستواصل الوفاء بالوفاء لكل من يحمل بصمة وطن وبصمة تميز اتجاه فلسطين التي مثلت دائما قبلة كل العرب ، وان المؤسسة تعكف على تنظيم المزيد من الفعاليات التكريمية لعدد من التجارب التي تستحق ان تنال حقها بالوفاء .

IMG ٢٠٢٢٠١٢٦ ١٢٢٦١٩ - بالوميديا
IMG ٢٠٢٢٠١٢٦ ١٢٢٥٥٤ - بالوميديا
IMG ٢٠٢٢٠١٢٦ ١٢٢٥٠٨ - بالوميديا
IMG ٢٠٢٢٠١٢٦ ١٢٢٤٣٧ - بالوميديا
IMG ٢٠٢٢٠١٢٦ ١٢٢٣٥٤ - بالوميديا
IMG ٢٠٢٢٠١٢٦ ١٢٢٣٢٠ - بالوميديا
IMG ٢٠٢٢٠١٢٦ ١٢٢٢٥٧ - بالوميديا
IMG ٢٠٢٢٠١٢٦ ١٢٢٢١٢ - بالوميديا
IMG ٢٠٢٢٠١٢٦ ١٢٢١٢٨ - بالوميديا
IMG ٢٠٢٢٠١٢٦ ١٢٢٠٤٥ - بالوميديا
FB IMG 1643192172408 - بالوميديا
FB IMG 1643192094929 - بالوميديا
FB IMG 1643192076349 - بالوميديا
FB IMG 1643192048031 - بالوميديا
FB IMG 1643192015045 1 - بالوميديا
FB IMG 1643191958013 - بالوميديا
عاجل
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق