مؤسسة سيدة الأرض تختار المعلق الرياضي الجزائري حفيظ الدراجي شخصية العام

23 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2022 - 6:25 مساءً
قصة نجاح
مؤسسة سيدة الأرض تختار المعلق الرياضي الجزائري حفيظ الدراجي شخصية العام

في اطار التحضيرات لمؤتمر ( سيّدة الأرض الخامس عشر – القدس بوصلة الأحرار)
مؤسسة سيدة الأرض تختار المعلق الرياضي الجزائري حفيظ الدراجي شخصية العام

رام الله – قررت مؤسسة سيدة الأرض اختيار المعلق الرياضي الجزائري المعروف (حفيظ الدراجي) ليكون شخصية العام الرياضية، تقديراً لدوره البارز في الحركة الرياضية العربية والجزائرية والعالمية ، ودعمه للشعب الفلسطيني، حيث أوصل رسالته الداعمة لفلسطين دائما من خلال تعليقاته الرياضية والاعلامية التي يتابعها الملايين، حيث يتعرص الدراجي لحملات تحريضية من قبل الصهاينة وأعوانهم في الاعلام الأمريكي والغربي لمحاولة كسر ارادة الدراجي وصوته الحر الذي تهتف له ملايين الحناجر في الملاعب الدولية.
وقال د. كمال الحسيني الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيدة الأرض أن اختيار الدراجي شخصية العام الرياضية لم يكن صدفة أبداً، فهو حاضر دائماً في كافة فعاليات الدعم والاسناد لشعبنا وقضيتنا، وهو صاحب القول الثابت : (القضية الفلسطينية قضيتي، وأنا لم أقم الا بواجبي، وعلى الجميع أن يقف مع الحق).
وأضاف الحسيني أن مجلسي ادارة وأمناء المؤسسة يواصلون كافة الجهود والترتيبات لتنظيم المؤتمر الدولي ( القدس بوصلة الأحرار) والذي ستحتضنه رام الله على مسرح الهلال الأحمر في الخامس عشر من الشهر القادم والذي يتزامن مع المناسبة الوطنية الأهم على الأجندة الوطنية الفلسطينية والمتمثلة بإعلان وثيقة الاستقلال والتي أعلنها الشهيد الرئيس ياسر عرفات في دورة اجتماعات المجلس الوطني الفلسطيني التي انعقدت آنذاك على أرض الجزائر.
ونوه الحسيني أن للجزائر مكانة خاصة في الوجدان الفلسطيني ولها حضورها المتميز في كافة فعاليات مؤسسة سيدة الأرض، حيث قمنا في العام 2020 باختيار الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون شخصية العام ولاقى هذا الأمر ترحيباً وتقديراً جزائرياً وفلسطينياً واسعاً، وقامت المؤسسة بإطلاق عمل فني كبير حمل اسم (تحية حب من فلسطين الى الجزائر).
ووجه الحسيني التحية للجزائر وشعبها وقيادتها المخلصة لرعايتها الكريمة لحوارات لم الشمل الفلسطيني، مؤكداً عمق العلاقات التاريخية التي تجمع الشعبين الشقيقين في فلسطين والجزائر.
وستغرس شجرة زيتون باسم حفيظ الدراجي في جبل الزيتون في القدس تكريما لمواقفه اتجاه القضية الفلسطينيه

FB IMG 1666542110147 - بالوميديا
عاجل
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق