مؤسسة سيدة الأرض : المميزون الحقيقيون لا يلحقون بالآخرين بل يقودون الطريق

2021-10-14T20:32:30+02:00
قصة نجاح
14 أكتوبر 2021آخر تحديث : الخميس 14 أكتوبر 2021 - 8:32 مساءً
مؤسسة سيدة الأرض : المميزون الحقيقيون لا يلحقون بالآخرين بل يقودون الطريق

المميزون الحقيقيون لا يلحقون بالآخرين بل يقودون الطريق ….
هو #الفلسطيني قصة نجاح
قام ظهر اليوم د. كمال الحسيني الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيدة الأرض في عاصمة القلوب عمان تكريم النموذج الفلسطيني في المملكة الأردنية الهاشمية وصاحب الأيادي البيضاء والحضور الفاعل في كل الميادين من أجل فلسطين
الاستاذ جلال “محمد نمر” عبيد الحسيني الذي يعتبر شخصية مؤثرة على الساحة الأردنية ويتمع برصيد كبير في خدمة أبناء شعبه وهو يستحق الإشادة والثناء .
المكرم في سطور
مواليد مدينة بيت لحم ، درس مراحل التعليم الأول في مدارس وكاله الغوث / الهاشمي الشمالي.. واكمل دراسته الجامعيه في لبنان وتخرج من كليه الحقوق/ جامعة بيروت العربيه .. حاصل على شهادات كمراقب محلي ودولي للإنتخابات حاصل على شهادات تحكيم دولي . . محام ومستشار قانوني نظامي وشرعي .. مستشار لعدة شركات محليه ودوليه .
ناشط اجتماعي وحقوقي .. عضو في عدة جمعيات منها جمعيات للدفاع عن حقوق المرأه ولجان فلسطين عضو هيئه عامه لنقابه المحامين الأردنيين ، عضو هيئه عامه جمعية المحامين الشرعيين.
حاصل على عدة دورات حقوقيه ، مشارك في عدة مؤتمرات محليه ودوليه ومؤتمرات اتحاد المحامين العرب ، شارك في مناقشه ابحاث المحامين المتدربين ، عضو جمعيه الحوار الديمقراطي الأردني ، ناشط في مجال الشأن العام ولوجستيات الإنتخابات .

رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق