لا ترموا اغلاطكم على الأخرين يا شعبي .. صفحة د. محمد الحداد

2020-08-19T19:29:31+02:00
2020-08-19T19:29:33+02:00
فيسبوكيات
19 أغسطس 2020آخر تحديث : الأربعاء 19 أغسطس 2020 - 7:29 مساءً
لا ترموا اغلاطكم على الأخرين يا شعبي .. صفحة د. محمد الحداد

أحببت ان اقول لكل من يخرج علينا من شباب شعبنا ويتكلم عن هذه الدولة او تلك المثل يقول لا يحك ظهرك غير ظِفرك اولا علينا نحن كشعب فلسطيني أن لا نبرر اغلاطنا وإنقسامنا ونرميه على الأخرين كيف نريد أن نحرر أرضنا ونحن مقسمين وقيادات تجري وراء مصالحها الشخصية وشعب للاسف يجري وراء ما يسمعه على شاشات التواصل الاجتماعي وكذلك ما يقوله كل القنوات الفضائية ونسى ما هو اسمى من ذلك ،،،،

ارضنا لن يحررها إلا اصحابها ولن تنتظروا احد ان يحرر ارضنا ويقول تفضلوا ،،،،، للاسف قيادتنا وشعبنا بعد ما كان يضرب به المثل في كل شيئ الان اصبحنا نجري وراء مصالحنا الشخصية ..وهذا مخطط صهيوني قديم لتفريق وحدة شعبنا اولا ثم الدول العربية ثانيا وانا قولت اولا عن شعبنا لان الامر الوحيد الذي لا يختلف عليه اشقاؤنا العرب قضية فلسطين لذلك الصهاينه عملوا على تفريقنا وللاسف بايدينا لذلك ما يجمع العرب شتت لذلك بداوا الصهاينه بتكملة مخططتهم واحب ان اشير ان الصهاينه يريدوا ما يسمى بارضهم وهي من خيبر لسيناء وهم الان يحاولوا ان يرسخوا الفرقه بيننا ليفعلوا ما يريدون …..

لذلك شعبي في جميع انحاء العالم نحن من نفرض احترام الاخر لنا ولا نستجدي هذا الاحترام ، تماسُكنا ووحدتنا الأهم من ذلك هو تمسكنا بديننا الحنيف هو اهم الاسباب لوصولنا لما نريد فارجوا من الجميع العمل على وحدة صفنا كشعب فلسطيني لكي نفرض على العالم إحترامنا وكذلك أن لا نلتفت لما يُدس ويقال من بعض الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعي من سب او قذف ، الشعوب العربية وقياداتها تعرف ما معنى تماسك ووحدة الشعب الفلسطيني فارجوا من الجميع ان نكون نحن كشعب فلسطيني يد واحدة كما كنا والمثل يقول الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ودمتم ،،،

عاشت فلسطين من النهر لللبحر والقدس عاصمتها الابدية

د/محمد الحداد عضو الجالية الفلسطينية
عضو قيادة وممثل تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة
بالمملكة العربية السعودية

كلمات دليلية
رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق