عبد الحميد العيلة : هكذا تشترى الذمم ؟! .. قيادات من غزة لم توقف رواتبهم !!!

2018-11-29T02:06:07+02:00
مقالات وآراء
26 أبريل 2018آخر تحديث : الخميس 29 نوفمبر 2018 - 2:06 صباحًا
عبد الحميد العيلة : هكذا تشترى الذمم ؟! .. قيادات من غزة لم توقف رواتبهم !!!
عبد الحميد العيلة

كتب النائب/ عبد الحميد العيلة::

فوجئ موظفي قطاع غزة بأن عدد من قيادات السلطة في غزة يتم صرف رواتبهم دون جميع الموظفين من القطاع وتم تسريب ونشر هذه الأسماء عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهذا ليس غريباً على هذه السلطة التي باتت تشتري ذمم القيادات مقابل الصمت على الجرائم التي ترتكب بحق كل أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وخارجها.

وبالفعل عند مراجعتي لهذه الأسماء لم أسمع أو أشاهد أي تظلم لما يحصل لقطاع غزة من كارثة إنسانية وتراهم يتربعون ويتحدثون دائماً عن الإحتلال والقضية الفلسطينية والمجلس الوطني ونسوا أهلهم في القطاع الذي بدأت تدب فيه المجاعة وأصبح لا فرق بين موظف وعاطل عن العمل.

واليكم الأخطر أيها الشعب الصابر أن هذه القيادات لم تتعرض للخصم الذي طال كل الموظفين في غزة قبل عام وما نسبته بين 30 ‎%‎الى 50 ‎%‎  .. ولكن وللأسف مازال بعض المطبلين والمنافقين يأمون بيوت ومكاتب هذه القيادات متوقعين أن تتدخل هذه القيادات لإعادة رواتبهم.

لكن أقول لكم أيها الطبالين ” فاقد الشيئ لا يعطيه “، من ترك أهله وشعبه لا مكان له بينهم .. أنتم قبلتم بالشيكل والدولار مقابل صمتكم عن الجرائم اليومية بحق سكان القطاع .. فهل يعقل أن أسرة الشهيد والجريح والأسير تحرم من مستحقاتها وأنتم تتنعمون براتب وبدلات وغيره .. لكن أعلموا أيها القيادات الورقية غزة عصية ولن تقبل بالهوان والإذلال.

غزة الثورة والإنتفاضة .. غزة تعرضت لحروب ثلاثة ولم تأن أو تنحني .. عودوا إلى رشدكم قبل فوات الأوان وإلا غادروا غزة أشرف لكم لأن غزة لاتقبل بمن يخونها مقابل حفنة من المال أو منصب في سلطة وهمية إقتربت نهايتها وأقترب نهاية كل قياداتها الوهمية  .. وأنت ياغزة هاشم ياغزة العزة والكرامة.

مازلت تنعمين بقيادات شريفة قضت عمرها في النضال والسجون والإبعاد وحتماً اليوم آت لتقود هذا الشعب نحو بوصلة الوطن والحرية وإصلاح ما أفسدته قيادات الشيكل والدولار.

صدق فيكم أبا اياد صلاح خلف رحمه الله في قول: ” أخشى أن تصبح الخيانة وجهة نظر”.

ونقول اليوم أصبحت الخيانة مهنة الجبناء بتفاخر الوجهاء.

رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق