سفارة فلسطين في بوخارست تدين بشدة إغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة على يد قوات الاحتلال

12 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2022 - 7:00 مساءً
جاليات فلسطينية
سفارة فلسطين في بوخارست تدين بشدة إغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة على يد قوات الاحتلال

تدين سفارة دولة فلسطينية في بوخارست بشدة إغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم عقب الهجوم على مدينة جنين الفلسطينية.

وتعتبر السفارة الفلسطينية في بوخارست أن هذه الجريمة البربرية التي ارتكبها جنود الاحتلال دليل إضافي على سياسة الحكومة الإسرائيلية في إخفاء الحقيقة بشأن جرائم قوات الاحتلال في فلسطين المحتلة، وهي جريمة مع سبق الإصرار والترصد، وتدعو المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته أمام هذه الجرائم العنصرية التي ترتكبها حكومة الإحتلال العنصرية يوميا في فلسطين المحتلة.

إغتيال جيش ىالاحتلال الإسرائيلي مراسلة الجزيرة الفلسطينية شيرين أبو عقلة بدم بارد، والتي استشهدت على إثر إصابتها برصاصة قناص في جيش الإحتلال الإسرائيلي، لأن شيرين أبو عاقلة كانت هدف لحكومة الإحتلال الصهيونية لطمس الحقائق عن إنتهاكاتها الهمجية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، سلاحها كان الكلمة والكاميرا.

تناشد سفارة دولة فلسطين في بوخارست السلطات الرومانية إدانة هذه الجريمة التي تستهدف الحقيقة كما أنها اعتداء صارخ على القيم الإنسانية والأعراف الدولية والقانون الدولي الإنساني الذي يفرض حماية الصحفيين والعاملين في الإعلام، قيم تحترمها رومانيا؛ كما دعت وسائل الإعلام إلى إدانة اغتيال زميلة المهنة، الفلسطينية شيرين أبو عقلة.

Ambasada Statului Palestina la Bucuresti condamna cu fermitate uciderea jurnalistei palestiniene Sherine Abu Aqla de catre fortele de ocupatie israliene din aceasta dimineata ca urmare a atacarii orasului palestinian Jenin.

Ambasada Statului Palestina la Bucuresti considera ca aceasta crima comisa de soldatii israelieni reprezinta inca o dovada a politicii guvernului israelian de a ascunde adevarul despre crimele fortelor armate de ocupatie din Palestina.

Forţele de ocupaţie israeliene au asasinat-o cu sânge rece pe corespondenta televiziunii arabe Al-Jazeera din Palestina, Sherine Abu Aqla, luată ca ţintă de tiruri de gloanţe în această dimineaţă.

Ambasada Statului Palestina la Bucuresti face apel la autorilatile romane in vederea condamnarii acestei crime care are drept tinta adevarul si este un atac al valorilor umane respectate de Romania; invita totodata reprezentantii media, să condamne asasinarea colegei lor palestiniene Sherine Abu Aqla.

عاجل
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق