رسالة مراد السوداني لشاعر العودة هارون هاشم رشيد في اليوم العالمي للشعر

2020-03-22T16:28:09+02:00
2020-06-11T16:26:47+02:00
ثقافة وفنون
22 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
رسالة مراد السوداني لشاعر العودة هارون هاشم رشيد في اليوم العالمي للشعر

لمناسبة اليوم العالمي للشعر
رسالة إلى شيخ شعراء فلسطين
الأستاذ الشاعر الكبير هارون هاشم رشيد
تحية العالية الفلسطين وبعد:
في هذه المناسبة نتقدم لك ببالغ التحايا لما قدمته للشعرية الفلسطينية والعربية من باذخ الشعر وبليغه بما يليق بعذه الفلسطين الصابرة الراسخة عنادا وفعلا مكينا.
إن الشعراء اليوم مطالبون أكثر من أي وقت مضى بحراسة الجمال من الخلخلة والسقوط في اللحظة بما يشهده الواقع من ترد وتوحش عميم.
علينا أن نواجه هذا السواد بكل استطالاته وجوائحه ورأسها الارهاب الصهيوني وزيفه بسياق المواجهة المحمول على الفداء والخير العام والحرية والجمال لدحر القبح والموت والعتمة.
إننا في الأجيال الجديدة ونحن نسند أرواحنا لما قدمتموه في الكتيبة المؤسسة للثقافة والشعرية الفلسطينية من فعل مجيد وقولة واثقة نلوح لك بقلوبنا من هنا في الأرض المحتلة متمنين لك موفور العافية ولذة السعادة وأنت تواصل السيرة والمسيرة بعناد الماء وصبر زيتوننا المحارب.
دمت ودامت لك العافية والعنفوان والخير والسعر
ابنكم
مراد السوداني
الأمين العام للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين

فلسطين 21مارس 2020

رسالة الأستاذ الكبير الشاعر والأديب مراد السوداني الأمين العام للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين لوالدي هارون هاشم رشيد شيخ شعراء فلسطين في يوم الشعر العالمي ، دمت أخي مراد بهيا حاملاً مشعل فلسطيننا وثقافتها مقاتلا في صفوفها الأولى كما عهدناك ، لفتة تستحق الثناء ، ووفاء يستحق الاحترام ، ورجل نعتز بصدقة وصداقتة .

اخيكم مأمون هارون هاشم رشيد

كلمات دليلية
رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق