رسالة الحكومة الإسرائيلية الجديدة إلى الفلسطينيين .

14 يناير 2023آخر تحديث : السبت 14 يناير 2023 - 10:29 مساءً
الأخبار
رسالة الحكومة الإسرائيلية الجديدة إلى الفلسطينيين .

⭕️ نقطة ضوء .
🔲 رسالة الحكومة الإسرائيلية الجديدة إلى الفلسطينيين .
🔘 ” أرض الميعاد ” الممتدة من البحر الأبيض المتوسط إلى نهر الأردن ، ملك لشعب الله المختار وسيادته عليها إرادة إلهية غير قابلة للنقاش أو التفاوض .

🔘”الاستيطان ” في أرض الرب حق شرعي رباني لليهود وحدهم ، ويمنح المال والدعم والسلاح والقانون للمستوطنين من أجل ترسيخه ، وتطلق أيديهم من أجل تحقيق الهدف المنشود .

🔘”الأغيار ” غير اليهود الذين يتواجدون خلسة في أرض الميعاد : أملاكهم وأمنهم وجميع تفاصيل حياتهم تقبع تحت مظلة دولة ” إسرائيل ” وجيشها وأجهزتها المختلفة . وتتفق جميع أطياف النظام السياسي والديني اليهودي على منحهم ( إدارة وحكما ذاتيا لتصريف أمورهم الحياتية ) .

🔘 عمليات قتل كل من تسول له نفسه من “الأغيار” المساس بأمن أي فرد من مواطني دولة “إسرائيل ” ستحظى بالدعم والتأييد المطلق، والإعدام لكل من تسول له نفسه فعل ذلك ، وسيتم تحويل حياة الأسرى “الأغيار داخل السجون الإسرائيلية إلى جحيم دائم .

🔘 كل الاتفاقيات الموقعة مع الفلسطينيين هي مجرد حبر على ورق ، وغطاء إسرائيلي لتنفيذ مراحل المشروع الصهيوني الإحلالي الاستيطاني على أرض الرب ، وهي مسار واضح لتنفيذ خطوات التطبيع الرسمي مع العالمين العربي والاسلامي . و منظمة (م.ت. ف ) التي وقعنا معها مصيدة ” أوسلو ” إرهابية وعلمها قطعة قماش لعصابة إرهابية يمنع رفعه في كل مكان .

🔘 لا نعترف بتقسيمات أرض (يهودا والسامرة ) إلى مناطق ABC فكلها تحت سلطة شعب الله المختار يفعل بها ما يشاء بحرية مطلقة .

🔘 مدينة أورشليم القدس هي عاصمة شعب الرب موحدة حتى آخر الزمان ،وجبل الهيكل المقدس قطعة من قلب شعبها اليهودي : توراته وصلواته وتعاليمه حق له فقط .
🔲 نص د . عدنان ملحم.

عاجل
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق