خمسة شهداء في اقتحامات واشتباكات مع الاحتلال بالضفة والقدس المحتلة ،، متابعة : شوقى الفرا

2021-09-26T10:31:26+02:00
الأخبار
26 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 26 سبتمبر 2021 - 10:31 صباحًا
خمسة شهداء في اقتحامات واشتباكات مع الاحتلال بالضفة والقدس المحتلة ،، متابعة : شوقى الفرا

استشهد خمسة مواطنين فلسطينيين فجر اليوم الأحد ( 26/سبتمبر 2021) برصاص قوات الاحتلال في مدينتي الضفة الغربية والقدس.
واستهدفت القوات الاسرائيلية منزلا زراعيا في قرية بيت عنان، شمال غربي القدس، ادى الى استشهاد ثلاثة فلسطينيين.

كما وقعت اشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة جنين، و أعلن محافظ جنين أكرم الرجوب استشهاد مواطنين وأصيب 9 آخرين، فيما سحب جنود الاحتلال جثمان أحد الشهداء وأحد الجرحى.

وقال جيش الاحتلال، إنه قام بقتل 4 فلسطينيين، بزعم تبادل إطلاق النار، فجر اليوم الأحد، في عدة نقاط في الضفة الغربية، في عملية نفذتها قوات “اليمام” والدفدوفان” الخاصتين.

من جانبه، أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال، استشهاد خمسة فلسطينيين خلال حملة اعتقالات شنها ضد عناصر تابعين لحركة حماس في عدة مناطق بالضفة.

وكان الاحتلال حاصر في وقت مبكر فجر اليوم، منطقة عجب في بلدة بيت عنان، قضاء القدس المحتلة، وسمع دوي انفجار كبير، في المنطقة، بالإضافة إلى مداهمة البلدة.

واعتقلت قوات الاحتلال 3 شبان، بعد إصابتهم في أعقاب اشتباك مسلح في بيت عنان، في الوقت الذي اندلعت فيه اشتباكات مع جنود الاحتلال في مناطق مختلفة بجنين.

ونفذ القوات اقتحامات واسعة في قرى بجنين، واعتقلت عددا من الفلسطينيين، في حين شهدت الاقتحامات مواجهات واسعة أصيب فيها عدد من الشبان.

وقال نادي الأسير، إن الشاب إسلام أيمن عابد، أصيب بعيار ناري في الساق، فيما اعتقل الشاب أحمد عدنان عابد، من قبل قوات الاحتلال.

وأغلقت قوات الاحتلال مدخل بلدة برقين، ونشرت تعزيزات وقناصة وأغلقت المنطقة بالدوريات، فيما أطلق مسلحون النار على الاحتلال مرات عديدة من محاور البلدة التي سمع فيها صوت انفجارات.

وحاصر جنود الاحتلال أحد المنازل بقوات كبيرة من الوحدات الخاصة، وسمع صوت انفجارات في المنطقة.

المصدرشوقى الفرا، وكالات
رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق