حفل استقبال يقيمه د. عياش علي شرف د. أمل جادو وكيل وزارة الخارجية والمغتربين

30 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2022 - 7:25 مساءً
جاليات فلسطينية
حفل استقبال يقيمه د. عياش علي شرف د. أمل جادو وكيل وزارة الخارجية والمغتربين

بوخارست… متابعة وصور بشار القيشاوي

على شرف سعادة الدكتورة امل جادو وكيل وزارة الخارجية والمغتربين والوفد المرافق لها، وبحضور سعادة سفير فلسطين في رومانيا الاخ عصام مصالحة والاخوة طاقم السفارة المحترمين، اقام الدكتَور عياش مادبة عشاء في خلال حفل الاستقبال، الذي دعا اليه لجنة الاسناد والتي شكلت بمبادرة منه ومباركة سعادة السفير مصالحة والتي على اثرها شكلت اللجنة المساندة لعمل السفارة في ازمة اللاجئين الفلسطينيين والذين تقطعت فيهم السبل، وقامت هذه اللجنة والمشكلة من المؤسسات والفعاليات الفلسطينية وشخصيات اعتبارية قامت بتقديم الخدمات والمساعدات اللوجستية من سكن ومأكل وتذاكر سفر ونقل، وكانت خير سند لسفارة فلسطين واعضاءها الذين واصلو ايضا العمل ليل نهار على الحدود الرومانية الاوكرانية للتخفيف عن اهلنا وطلابنا الذين وصلوا منهكين، ومثلها على الحدود المسشار الاول د. وائل البطريخي ومسؤول الشوون القنصلية وسام فتوح والذين التقوا مع مسؤول حرس الحدود الروماني والمسؤولين الرومان المعنيين وشكلوا ببراعة حالة رافعة للجنة الاسناد الداعمة لسفارة فلسطين في رومانيا .

وكان سعادة السفير مصالحة قد رحب بالدكتوره جادو وبالحضور شاكرا الدكتور عياش علي هذه الدعوه ومثمنا دور لجنة الاسناد خلال الازمة والتي مازالت مشكله وعلي راس عملها، ومقدما الدكتورة امل جادو لالقاء كلمتها في الحضور.

وبدورها تفضلت الدكتورة جادو بكلمة مقدمة الشكر والتقدير باسم فخامة الاخ الرئيس محمود عباس وباسم معالي السيد الدكتور رياض المالكي وزير الشؤون الخارجية والمغتربين للجهود الكبيرة التي بذلها سعادة سفير فلسطين في رومانيا وطاقم السفارة وكذلك لجنة الاسناد التي شكلت بمباركة ودعم من ااسفير مصالحة .

كما شكرت الدكتورة جادو الدكتور عياش وثمنت الدور المهم لسفارة فلسطين ولجنتها المسانده في ازمة ابناءنا القادمين من اوكرانيا

وتحدثت عن حفاوة الاستقبال خلال لقاءاتها بالمسوولين الرومان واهتمامهم ودعمهم للقضية الفلسطينية ومثمنة مواقفهم الداعمة للموقف الفلسطيني على الدوام.

ورحب بدوره الدكتور عياش بسعادة الدكتورة امل جادو وشاكرا تلبيتها للدعوه ومثمنا حضور لجنة الاسناد بالكامل وعلي راسها سعادة السفير السابق محمد شريح،

وقدم الدكتور عياش شرحا مفصلا للحضور عن عمل اللجنة وظروف تشكيلها وعملها وانجازاتها ومباركة ورعاية السفير مصالحة لها .

،

وفي نهاية حفل الاستقبال التقط الحضور الصور التذكارية مع الدكتورة جادو خلال تبادل اطراف الحديث حول اخر المستجدات علي الساحة العربية والدولية.

IMG ٢٠٢٢٠٣٣٠ ٠٠٣٨٠٧ - بالوميديا
IMG ٢٠٢٢٠٣٣٠ ٠٠٣٣٤٥ - بالوميديا
IMG ٢٠٢٢٠٣٣٠ ٠٠٤٠٠٧ - بالوميديا
IMG ٢٠٢٢٠٣٣٠ ٠٠٣٣٢١ - بالوميديا
IMG ٢٠٢٢٠٣٣٠ ٠٠١٢٤٤ - بالوميديا
IMG ٢٠٢٢٠٣٣٠ ٠٠١١٢٢ - بالوميديا
IMG ٢٠٢٢٠٣٣٠ ٠٠١٣٣٢ - بالوميديا
عاجل
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق