تنويه: أكثر من 4500 محاولة إختراق(هاكرز) خلال إسبوع لموقع المركز الفلسطينى الأوروبى للإعلام من عدة دول من بينها إسرائيل. الكاتب: شوقى الفرا

2021-07-27T21:42:54+02:00
الأخبارعالمكشوف
27 يوليو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 9:42 مساءً
تنويه: أكثر من 4500 محاولة إختراق(هاكرز) خلال إسبوع لموقع المركز الفلسطينى الأوروبى للإعلام من عدة دول من بينها إسرائيل. الكاتب: شوقى الفرا

تعرض موقع المركز الفلسطينى الأوروبى للإعلام (بالوميدا) لنحو 4570 محاولة إختراق ( هاكرز) من عدة دول أجنبية وعربية من بينها اسرائيل والولايات المتحدة الامريكية واوروبا وروسيا ونيجيريا وغيرها من الدول. وقد بائت جميع المحاولات بالفشل الذريع. ويخضع الموقع الى عمليات حماية مشددة ومعقدة يصعب إختراقها. وقد تبين لنا أن مجموعات الهاكرز تحاول على مدار الأربع والعشرين ساعة محاولة الإختراق ربما “لأغراض تخريبية أو زرع الفتنة من خلال منشورات كيدية او أمور أخرى لا نعلمها”.

ونؤكد أن لدى الموقع أسماء الدول و إحداثيات المواقع التى حاولت الإختراق بدقة عالية و لدينا أسماء الأجهزة ( آى بى ) وصولا بشوارع المخترقين، وأنه فى حالة أى إختراق سنكشف هويتهم و سنلجأ الى مقاضاة الفاعلين أينما وجدوا.

وعليه نحن ننوه إلى أن أى منشور أو خبر أو بيان يصدر على موقع المركز الإخبارى والذى قد يتعرض الى هجوم على أى حكومة أو فصيل او شخصيات عامة، نحن غير مسؤلين عنه، وبدورنا سنقوم بمعالجة الهاكرز وحذفه بسرعة.

وإننا فى مركز الموقع مازلنا فى طور الإنطلاق، اذ نتبع المهنية والموضعية والحيادية فى مواضيعنا.

رئيس المركز رئيس التحرير: شوقى الفرا

المصدررئيس المركز رئيس التحرير: شوقى الفرا
كلمات دليلية
رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق