تحقيقات استقصائية حول قدرات الصحفيين الاملائية والنحوية تجرى الان … الصحفي زكريا التلمس

2018-11-29T02:06:10+02:00
مقالات وآراء
17 يوليو 2016آخر تحديث : الخميس 29 نوفمبر 2018 - 2:06 صباحًا
تحقيقات استقصائية حول قدرات الصحفيين الاملائية والنحوية تجرى الان … الصحفي زكريا التلمس

تحقيقات استقصائية حول قدرات الصحفيين الاملائية والنحوية تجرى الان
محركات البحث على الانترنت تؤكد ان كثيرا من هؤلاء لا علاقة لهم بالصحافة
في اجتماع جرى صباح اليوم بغزة تم الاتفاق بين مجموعات من الصحفيين على الزام كل صحفي بالدخول في امتحان املاء الى جانب اخر خاص بالنحو والصرف حال اراد العمل صحفيا في احدى الصحف والمجلات المحلية او العربية او الدولية .
واتفق هؤلاء الصحفيون وهم من مختلف التوجهات السياسية على الزام الصحفيين جميعا وبلا استثناء بالخضوع لهذه الامتحانات والمطالبة بهذا الامر في أي انتخابات قادمة خاصة هؤلاء الذين حصلوا على عضوية في نقابة الصحفيين.
واتفق هؤلاء على تشكيل لجنة من صحفيين مختصين ومسئولين من وزارة الاعلام للاشراف على هذه الامتحانات وتصحيحها ونشر نتائجها على الهواء بالصوت والصورة لاطلاع الزملاء عليها
وتشير دراسات عميقة الى جانب تحقيقات استقصائية سرية اجريت خلال الاشهر الاخير الى ان عددا كبيرا ممن يدعون انهم صحفيون هم في واقع الامر راسبون في الاملاء كما ان لا علاقة لهم بمواضيع النحو والصرف.
وبينت هذه التحقيقيات الاستقصائية ان كثيرا من الصحفيين لم يعثر لهم على أي اخبار او مقالات او نشرات او تحليلات في أي مواقع الانترنت وهي العملية التي قام بها الصحفيون الاستقصائيون عبر محركات البحث على الانترنت .
ويتضح من هذه التحقيقات ان بعض هؤلاء الصحفيين وبعضهم يحمل القابا تبدو كبيرة ومخادعة ضعيف جدا في الاملاء الى حد كبير يبعث على الفزع ولم يعثر لهم على أي موضوع صحفي .
كما كشفت التحقيقات على نحو قاطع ان هؤلاء لا علاقة لهم لا بالاقلام ولا الاعلام ولا الافلام ولا الكمبيوتر وان غالبيتهم لا تعرف ان لفظ الجلالة يكتب ” الله ” سبحانه وتعالى وليس ” اللة”

رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق