بيان صادر عن (حركيون من أجل فلسطين)

2019-12-18T11:35:18+02:00
مقالات وآراء
2 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 18 ديسمبر 2019 - 11:35 صباحًا
بيان صادر عن (حركيون من أجل فلسطين)

خبر وتوضيح
يؤكد الأخوة حركيون من أجل فلسطين.
1- دعمهم واسنادهم للسيد الرئيس محمود عباس في حالة ترشحه لمنصب راسة السلطة وبذل كل ما يستطيعون لفوزه وانجاحه.
2 – في حالة ترشيح غير السيد الرئيس محمود عباس لموقع الراسة باسم حركة فتح سيكون مرشحنا الحركي القائد الفتحاوي الكبير المهندس المناضل ابن العاصفة أحمد القسام.
3 – مطالبة قيادة الحركة بناء جبهة وطنية تضم فصائل العمل الوطني الإسلامي و كل ممثلي القوى الاجتماعية والأكاديمية والاقتصادية الفلسطينية لخوض الانتخابات التشريعية والرئاسية المقبلة وفي حالة ترددها أو امتناعها عن القيام بذلك سوف يتصدى الأخوة حركيون من أجل فلسطين لهذه المهمة بصورة منفصلة عن الإرادة المانعة لهذا المطلب الوطني داخل حركة فتح.
4 – يؤكد الأخوة حركيون من أجل فلسطين على محاربتهم وفضحهم لأي مرشح مرتبط بالاحتلال أو أي قائمة انتخابية تضم بين صفوفها أي منهم في حالة تعطيل القدرة على سوقهم لعدالة شعبنا المناضل نتيجة لسطوتهم القائمة أو اختراقهم للطبقات العليا من القياده والإدارة الفلسطينية.
5 – يؤكد الأخوة حركيون من أجل فلسطين على تمسكهم بوحدة الحركة واعتبارها محور التعبير العملي والتجسيد الواقعي للشخصية الوطنية الفلسطينية المناضلة ويرفضون رفضا مطلقا لكل محاولات تعطيل إرادتها أو حرفها عن مسارها الوطني الأصيل أو اشغالها في حماية مصالح الفسدة والمنحرفين .والله من وراء القصد

رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق