بيان صادر عن الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا 19.06.2018

جاليات فلسطينية
19 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 6:59 مساءً
بيان صادر عن الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا 19.06.2018

ان الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا يدعم اي حراك جماهيري يصب في مصلحة المواطن الفلسطيني ويخدم المجتمع المدني ونؤكد على مقاومة الاحتلال الإسرائيلي باعتباره التناقض الرئيسي لشعبنا وما دون ذلك يعتبر تناقض ثانوي يحل على ارضية الحوار والتعامل الديمقراطي.
ان الموظفين الذين تضرروا اليوم جراء قطع الرواتب هم الذين نعتوا ابان الانقلاب بالكفار وسحلوا في الشوارع وقطعت اطرافهم واطلقت النار على ارجلهم وسجنوا بتهمة التخابر مع رام الله ولَم يجرؤ احدا من الذين تظاهروا اليوم إتخاذ موقفا شجاعا تجاه ذلك، وفضل ان يبقى متفرجا ولَم يحرك ساكنا سواء فى الضفه أو غزه.
واليوم تكسر منصة فعالية الاسري والموظفين المطالبة باعادة رواتبهم المقطوعة ويقمع المتظاهرين في غزة ولم نسمع صوت يدين هذه الافعال المشينة ممن تظاهروا في رام الله ويعري من يقف عائقا في وجه إنهاء الانقسام الفلسطيني.
ان انهاء الانقسام الفلسطيني و انجاز المصالحة الفلسطينية يؤدي تلقائيا الى انهاء معاناة اهلنا في قطاع غزة ولكن المصالح الحزبية الضيقة لبعض الفصائل هي من تمنع اتمام المصالحة الفلسطينية.
اننا نتساءل اليوم لماذا لا تتكاتف الجهود في محاربة الإحتلال واعوانه لاسقاط صفقة القرن التي اتضحت معالمها واحد اهم مقوماتها ابقاء الانقسام الفلسطيني لتسهيل تمريرها .
اننا اليوم واذ نطالب بانهاء الانقسام وعوده قطاعنا الحبيب الى حضن الشرعيه الفلسطينيه لتكتمل وحده الولايه الجغرافيه لدوله فلسطين ، فإننا ندعوا جماهير شعبنا كافه وقواه الوطنيه الحيه ومنظمات المجتمع الأهلى للتكاتف والوحدة ودعم القيادة الفلسطينيه لموقفها الحازم والصلب فى مواجهة مخططات الادارة الامريكيه الداعيه الى تمرير ما يسمى بصفقه القرن ، بهذا النهج فقط نستطيع قبر كل المؤامرات التى تستهدف تصفيه القضيه ومواصلة النضال من اجل إنجاز أهداف شعبنا فى الحريه والعودة والاستقلال واقامة الدوله المستقله على ترابنا الوطنى.
واخيرا نقولها بعالي الصوت
وحدة وحدة وطنية ضد الإحتلال وترامب وصفقته التدميرية.
عاشت م ت ف ممثلا شرعيا ووحيدا للشعب الفلسطيني
المجد والخلود لشهدائنا الابرار
الشفاء العاجل للجرحى
الحرية لاسرانا البواسل
نعم لانهاء معاناة اهلنا في قطاع غزة
الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروبا

رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق