بماذا نحتفل وأين نحتفل ولماذا نحتفل؟؟؟؟…همسة عتاب محمد ذيب سبيته (أبو أسامه)

2020-12-16T01:06:44+02:00
همسة عتاب
16 ديسمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 16 ديسمبر 2020 - 1:06 صباحًا
بماذا نحتفل وأين نحتفل ولماذا نحتفل؟؟؟؟…همسة عتاب محمد ذيب سبيته (أبو أسامه)
محمد ذيب سبيته (أبو أسامة)

بعد ايام تأتي الذكري السادسه والخمسين لانطلاقة حركة فتح ام الثوره الفلسطينيه ومفجرتها
ومنذ الان تمتلأ صفحات التواصل الاجتماعي وعموم شبكات الانترنت بنشر التهاني والتبريكات بهذه المناسبه والدعوة للاحتفال بها؟؟؟؟؟؟
وأتساءل ويتسائل معي الكثير ممن بقي من شرفاء الفتح اذا كان يحق لنا ان ندعي اننا منهم بماذا نحتفل؟؟؟ وأي فتح هذه التي نحتفل بذكري انطلاقتها؟؟؟؟؟
هل بقي من فتح ابو عمار وأبو أياد وأبو جهاد وأبو السعيد وأبو اللطف وأبو علي أياد وأبو يوسف النجار وبقية العمالقه الذين لا اريد ان انسي احد منهم شي هل بقي من هذه الفتح شيء؟؟؟؟؟؟
فتح الأخوه فتح المحبة فتح العروبه فتح الوحده آلوطنيه المطلقه فتح التاريخ فتح القوه فتح معركة الكرامه فتح صاحبة فتح لاند في الجنوب اللبناني فتح بيروت فتح غور الصافي فتح قلعة الشقيف فتح أيلول فتح دلال المغربي ؟؟؟
فتح التي أصبحت أقاليم خارجيه واقاليم داخليه مثل الملابس الداخلية والملابس الخارجيه وكما قالوا(((( مثل قبر اليهودي من بره رخام ومن جوه سخام))))))))
بماذا نحتفل وأين نحتفل ولماذا نحتفل؟؟؟؟
ومن المضحك ايضا كروت التهاني المزركشة التي يرسلها أبناء الفتح في غزه لبعضهم البعض والتي ترسلها الأقاليم الي ابناءها لتهنئتهم بهذه المناسبه
ان انطلاقة فتح لها قيمتها وعظمتها وتاريخها ولذلك اما ان يكون الاحتفال بهذا ذو قيمة ومعني والا فلا
وفي ذكري الانطلاقة نبكي ونحزن علي الحاله التي وصلت اليها فتح اليوم من انقسام وتفرق وتشرذم وضياع
ولكن الأمل لا زال في شباب فتح العمالقه الذين يجب ان لا يستسلموا لعواجيز الفرح من القاده الذين يفرضون عليهم باوامر عليا ومن اجل مصالح رخيصه

رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق