بالفلسطيني،،،،، عن صفحة عيسى الدعاجنه ابو خالد

2020-01-28T22:53:36+02:00
2020-01-28T22:53:39+02:00
فيسبوكيات
28 يناير 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بالفلسطيني،،،،، عن صفحة عيسى الدعاجنه ابو خالد

[ بالفلسطيني . . ]
لسنا اليوم بصدد معالجة شؤون ثورتنا الفلسطينيه المعاصرة وشجونها ، نشوءاً . . ونهوضاً . . وانتكاساً ! . وإنما من واجبنا الوطني أن نستذكر الماضي والإنتكاسة التي تكرست في اجتياح لبنان صيف عام 1982 رغم الصمود الأسطوري لثوارنا حوالي ثﻻثة أشهر والتصدي للعدوان الهمجي الذي وقف عاجزاً على أبواب العاصمة بيروت .
إﻻ أن ثورتنا وقضية شعبنا الفلسطيني كانت ترزح تحت منعطف مصيري حاسم حركته الأنظمة الأعرابية المتصهينة تنفيذاً لأوامر العم سام الذي قال وقتها : ( باي باي منظمة التحرير الفلسطينية ) ، ثم شحنوها على البواخر إلى المنافي البعيدة .
وقد تركّز الجهد كله على مصادرة القرار الوطني الفلسطيني ، وعلى مصادرة التمثيل الوطني الفلسطيني الذي ألبسونا إياه حكام الأنظمة الأعرابية المتصهينة في مؤتمر الرباط عام 1974 ليتنصلوا من كل ما يترتب عليهم ، ثم أدخلونا طائعين راغبين في بطن الحوت تحت يافطة ( أوسلو ) .
وها نحن نواجه اليوم المصير المحتوم والمظلم وحدنا الذي أوصلونا إليه إﻻ من رحم ربنا ، فالإعتماد على الله وإرادة وتصميم شعبنا الفلسطيني على المقاومة لإفشال هذا الفصل من فصول المؤامرات الإرهابية الشرسة والمشاريع التصفوية .

رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق