ايش لم الشامي على المغربي …عن صفحة حسن أبو سخيل

فيسبوكيات
19 يونيو 2017آخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 3:16 صباحًا
ايش لم الشامي على المغربي …عن صفحة حسن أبو سخيل

ايش لم الشامي على المغربي
بالعاميه بطلت افهم
اذا صحت التفاهمات بين حماس ودحلان يمكن نفهمها ونستوعبها
لكن اللي مش ممكن افهمة هو قبول دولة الامارات وخاصة ان محمد زايد خليفة الامارات ليس كوالده الشيخ زايد رحمه الله , فهو من حارب وبنفسه جماعة الاخوان داخل الامارات وخارجها منذ عهد ابيه زايد وعدائه لجماعة الاخوان متجذر ومنذ زمن وهو من اغلق جمعية الصلاح في الامارات مركز الاخوان الرئيسي ومنطلقهم في الامارات فكيف لمحمد زايد خليفة الامارات ان يقبل لدحلان بهذا التفاهم ويموله .
من ناحية اخرى كيف لقطر وتركيا ان تقبل لحماس بالتفاهم مع دحلان وخاصة تركيا والتي تتهم دحلان بالتدبير للانقلاب وتحالفه مع زعيم المعارضة التركية .
والاغرب ان مصر تقول انها لن ترعى اي تفاهمات ولن تجري اي تفاهمات الا مع منظمة التحرير والرئيس الشرعي ابو مازن في الوقت نفسه يعدنا كل من حماس وتيار دحلان بالانفراجات واننا سنشهد تدابير واجرائات على الارض خلال ايام منها فتح المعبر وبناء فنادق لاستقبال المسافرين وتوريد وقود صناعي وعادي وزيادة كمية الكهرباء من مصر لغزه فكيف يعقل ان تنفي مصر رعايتها لاي تفاهمات وستجري كل التدابير على اراضيها ومن خلالها …؟؟؟؟!!!
الامر يثير الشك والريبة
محدش يحكيلي سياسه ومصالح لانه انا كمان يمكن اقول من مصلحتي اتعاون مع مخابرات اسرائيل عشان وقت ما بدي اروح اطش على تل ابيب …!

رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق