الناعسون شرط الطغاه وسفيرتنا في هولندا مثال … عن صفحة الدكتور محمد الحداد

2020-06-14T11:45:33+02:00
فيسبوكيات
15 يونيو 2019آخر تحديث : الأحد 14 يونيو 2020 - 11:45 صباحًا
الناعسون شرط الطغاه وسفيرتنا في هولندا مثال … عن صفحة الدكتور محمد الحداد
د.محمد الحداد

نشر الدكتور محمد الحداد على صفحته فيس بوك ………

مع كل مصيبة يتفاجيء بها الشعب الفلسطيني ، نجد مسؤول ذو متانة رفيعة يقول لك مش وقته الآن ، فنحن في مصيبة سياسية ، وسؤالي لهم منذ متي لم نكن في مصيبة سياسية فنحن منذ سبعين عام ويزيد نخرج من مصيبة لندخل في مصيبة سياسة .

الطغاة مروا علي جميع العصور وكان شرطهم الدائم ليمارسوا طغيانهم هم الناعسون علي رأس شعوبهم ، من يقتلون ملاحقة ملفات جدية تستحق ان تلاحق كي لا يتعفن الوطن .

صفقة القرن ومؤتمر البحرين يقابلها فعاليات خجولة ، وملف الفساد أصبح واضحاً أن سوف يستخدم للضغط علي السلطة .

وبما أننا جميعا نعترف أننا نعاني من هذه الآفة ، وكونها أصبحت سيف للتهديد يستخدم ضد السلطة فلا أري مخرجاً سوي معالجة هذا الملف بالبدء بحملة قوية لمكافحة الفساد والتحقيق في كل وثيقة تنشر وشكوي تُقدم ولنعتبره اسلوب راقي لقلب السحر علي الساحر .

مثال لا للحصر
————
السفيرة الفلسطينية في هولندا متهمة من قبل الجالية الفلسطينية بممارسات مشينه وهي في حالة صدام مع الجالية وتنظيم فتح في الساحة الهولندية ، ومتهمة بالتسبب في انتحار شاب فلسطيني من غزه بسبب تعاملها السيء معه وهو ما افضي به كسبب للانتحار ، وايضا متهمة وبالوثائق بسجن موظف دبلوماسي كبير في سفارة فلسطين عن طريق الشرطة الهولندية وبالوثائق لاجباره علي مغادرة هولندا في مهزلة دبلوماسية لم تحدث من قبل في أي دولة ، وايضا هناك شهود ومشاكل وصلت حد ارسال اكثر من لجنة تحقيق كلها ادانت السفيرة ولكن دون جدوي وكانت اخطرها تواجد عناصر اسرائلية داخل حرم السفارة وعبثهم بالسيرفرات وبالشهود والجميع يعلم عدد من طردوا من عملهم بالسفارة بعد كشف الواقعة عقابا لهم وبقيت السفيرة ، بتكمل لعبتها وتدمر ما تبقي من ملفات في الجنائية الدولية .

الآن
—-
وبعد ثلاث لجان تحقيق كلها خلصت الي ادانتها وتستر وزير الخارجية عليها ، وعدم وجود اجراء حاسم ضدها من السلطة ، لجأت الجالية ومعها القوي الوطنية بمن فيهم فتح للحصول علي ترخيص لتنظيم تظاهرة كبري امام السفاره لطرد السفيرة كونها لا تمثل المصالح الفلسطينية بأي شكل .

ومنذ خروج تصريح التظاهرة لم تهدأ هواتف كل الفاعلين في هولندا من اجل الضغط عليهم لانهاء التظاهرة .

اقول لهم
———-
لا تتراجعوا حتي تطرد وتخضع للتحقيق وتنشر نتائجه علي العلن ويحاسب من كان يحميها وقد آن الآوان لتفكيك الشبكات المماثلة في سفارات فلسطين .

ليس المخطئون وحدهم هم من يجلب الطغاة بل الناعسون عن محاسبتهم بالورقة والقلم هم شرط الطغاة .

ملاحظة علي المثال
———————
خبرة السفيرة المذكورة أنها كانت تعمل سكرتيرة في الادارة المدنية في الضفة ، ووالدها كان أحد اركان الادارة المدنية حسب ما هو منشور علي صفحات اعضاء الجالية في هولندا واغلبهم اشد قربا للسلطة ومنظمة التحرير ، ويوجد وثائق تبرهن علي ما تدعيه الجاليه

المثال السابق مثال للكثير ، والدكتور محمد اشتية يعلم بالموضوع من بدايته حتي نهايته ولنري ما الذي سيفعله ، حتي لا نظل للابد مفعولاً بنا .

لؤي ديب

كلمات دليلية
رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق