المقاومة بغزة تهدد بردود قاسية بسبب جرائم الاحتلال وسرايا القدس”لسنا ضمن البيان” متابعة : شوقى الفرا

2021-09-30T22:19:49+02:00
الأخبار
30 سبتمبر 2021آخر تحديث : الخميس 30 سبتمبر 2021 - 10:19 مساءً
المقاومة بغزة تهدد بردود قاسية بسبب جرائم الاحتلال وسرايا القدس”لسنا ضمن البيان” متابعة : شوقى الفرا

حذرت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، من محاولة الاحتلال تصعيد جرائمه في الأراضي الفلسطينية، مهددة برد “قاس”.

وقالت الغرفة المشتركة في بيان ، إنها “تتابع تطورات الأحداث المتلاحقة على امتداد فلسطين، ومحاولة قيادة العدو فرض وقائع على الأرض، وتصاعد جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا وقتل الأبرياء بدم بارد”.

وأضافت: “وإننا إذ ننعى جميع شهداء شعبنا على مدار الأيام الأخيرة في القدس والضفة وغزة، فإننا نحذر الاحتلال المجرم بأن الجريمة النكراء الأخيرة المتمثلة في إعدام الشهيد محمد عمار على السياج الفاصل شرق البريج هي تجاوزٌ لكل الخطوط الحمراء، وإن تغول العدو على أبناء شعبنا الآمنين بهذا الشكل الخطير سيستدعي ردوداً قاسيةً من نوعٍ خاص”.

وتابعت: “ولتعلم قيادة الاحتلال بأن الغرفة المشتركة تنذرها بأن استمرار هذه الجرائم سيكون صاعقا لتفجير الأوضاع، الأمر الذي يتحمل العدو مسؤوليته كاملة”.

وأشارت إلى أنها تحيي جماهير الشعب والمجاهدين في الضفة والقدس وغزة “الذين يسطرون صفحاتٍ مشرفةً في مقارعة الاحتلال بشتى الوسائل”، مؤكدة تعهدها بعدم السماح للاحتلال بالاستفراد بأبناء شعبها أو التغول عليهم.

من جانبها أصدرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الخميس تصريحاً، بشأن بيان الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة، تؤكد فيه أنها ليست ضمن البيان الأخير الصادر عن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة مع تأكيدها على حق المقاومة أمام العدوان. وفق البيان

المصدرشوقى الفرا، وكالات
رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق