القائم بأعمال السفارة الفلسطينية الجديد فى ألمانيا يستقبل رئيس تجمع الشتات الفلسطيني اوروبا و رئيس الرابطة الفلسطينية المانيا لحق العودة .. متابعة : شوقى الفرا

2021-08-04T00:19:35+02:00
جاليات فلسطينية
3 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 4 أغسطس 2021 - 12:19 صباحًا
القائم بأعمال السفارة الفلسطينية الجديد فى ألمانيا يستقبل رئيس تجمع الشتات الفلسطيني اوروبا و رئيس الرابطة الفلسطينية المانيا لحق العودة .. متابعة : شوقى الفرا

إستقبل القائم بأعمال السفارةالفلسطينية فى ألمانيا عبد الهادي أبو شرخ فى مكتب السفارة فى برلين نضال حمدان عضوالمجلس الوطني الفلسطيني رئيس تجمع الشتات الفلسطيني اوروبا وأحمد سعود أبو ياسمين رئيس الرابطة الفلسطينية المانيا لحق العودة. جاءت الزيارة فى إطار التهنئة لإستلام مهام عمل السفير الجديد فى السفارة الفلسطينية في المانيا، ولبحث سبل مد جسور التعاون لما فيه مصلحة أبناء الشعب الفلسطيني في المانيا .

1 - بالوميديا
السفير الفلسطينى عبد الهادى أبو شرخ ( وسط الصورة ) يستقبل السيد نضال حمدان (يمين الصورة) والسيد أحمد سعود (يسار الصورة)

وقدم السيد السفير خلال اللقاء الجهود التى تقدمها السفارة لمساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني، وما توليه السفارة من اهتمام على دور الدبلوماسية الفلسطينية لكسب الرأي العام الألماني والتواصل مع الإعلام لتسليط الضوء على معاناة شعبنا الفلسطيني لما يتعرض له في الأراضي العربية الفلسطينية المحتلة من دمار وحصار ومستوطنات وجدار فصل عنصري من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلية.
وأكد الوفد على التعاون والتنسيق مع سفارة دولة فلسطين بكافة المناسبات الوطنية تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية بصفتها الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني، والعمل الجاد مع الهيئات والمؤسسات الفلسطينية في الوطن والشتات الفلسطيني.
وفي ختام الزيارة تمنى الوفد للقائم باعمال السفارة الفلسطينية في المانيا كل التوفيق والتقدم من اجل إظهار عدالة قضيتنا الفلسطينية في المحافل الدولية.

المصدرشوقى الفرا + السيد نضال حمدان
رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق