• الخوف من دخول حركة فتح خط المواجهة ، باروخ يوديد من القناة 14 الاسرائيلية يستعرض تصريحات قيادات – فتح -.

13 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 13 أبريل 2022 - 8:38 صباحًا
الأخبار
• الخوف من دخول حركة فتح خط المواجهة ، باروخ يوديد من القناة 14 الاسرائيلية يستعرض تصريحات قيادات – فتح -.

🇵🇸 أخبار الضفة العاجلة

⭕ كتب باروخ يديد من القناة 14: ليس فقط “شهداء الأقصى” “المتمردون” | مسؤولي فتح في جنين يهددون: “تل أبيب ليست بعيدة”.

♦️في الأيام الأخيرة ، وخاصة منذ أن بدأ الجيش الإسرائيلي عملياته في مخيم جنين للاجئين الذي انطلق منه منفذ الهجوم على شارع ديزنغوف في تل أبيب ، بدأ كبار مسؤولي فتح يهددون إسرائيل علانية ويقتبسون لغة التهديدات من قبل كبار مسؤولي حماس. من قطاع غزة.

♦️تتناقض سلسلة التصريحات المزعجة التي أدلى بها كبار مسؤولي فتح في تنظيم أبو مازن ، والتي تستند إليها السلطة الفلسطينية على أجهزتها الأمنية ، بشكل صارخ مع الإدانات الصادرة عن مكتب رئيس السلطة الفلسطينية بعد الهجمات الإرهابية في بني براك وتل أبيب.

♦️اذا اجتحتم قرانا ومدننا فلن يكون تل الربيع (تل ابيب) بعيدا بالاسم.

♦️”حركة فتح ولجنة التنسيق بين الفصائل تعلنان حالة تأهب عامة وسيجدوننا (الجيش الإسرائيلي) مستعدين وراغبين لضربهم حتى يفهموا أن جنين ليست وحدها وأنها دماء”الشهداء”. قال مسؤول في فتح “هذا يوحدنا” ، يرتدون ملابس بيضاء وخلفه أعلام فتح الصفراء إلى جانب أعلام حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية.

♦️وقال محافظ جنين ، أكرم رجوب ، ممثل أبو مازن ، تخليدا لذكرى “ضحايا المخيم” ، إن إطلاق النار للاحتلال لم يفرق بين رائد حازم (الشهيد من تل أبيب) ورفيقه أحمد سعدي ( جهادي أستشهد على يد جيش الدفاع الإسرائيلي). إلى). نقدم تعازينا لأسرة السعدي في الشهيد البطل ونقول إن رصاص الاحتلال لا يفرق بين الألوان ولا بين المقاتلين ، وأن معارضة الاحتلال ليست حكرا وهي مفتوحة لجميع الفلسطينيين بغض النظر عن انتمائهم التنظيمي. . “

♦️وقال عزام الأحمد المسؤول في فتح إن “رائد حازم شهيد حركة فتح وأحد شهداء الشعب الفلسطيني” ، مضيفاً أن “إسرائيل هي الجاني وأعمالها الاستيطانية جلبت الأمور للفلسطينيين. “الوضع الراهن”.

♦️جاءت تصريحات زكي خلال زيارة لمخيم جنين وبلدة يعبد ، لتكريم الشهداء الثلاثة حازم والسعدي وضياء حمارشة منفذ الهجوم في بني براك.

♦️الظاهرة التي تزعج الجهاز الأمني ​​في إسرائيل لم تعد من اختصاص كتائب شهداء الأقصى وحدها ، التي يزعم قادة فتح أنها منظمة متمردة لا تعكس قيادة السلطة الفلسطينية. عناصر السلطة الفلسطينية ، إلى دائرة الإرهاب .

♦️ذكرت هيئة الإذاعة الإسرائيلية ، أمس ، أن شرطيًا فلسطينيًا اعترف بأنه خطط لتنفيذ عملية إطلاق نار في مجتمع يهودي بالقرب من أريحا ، وعندما لم يتمكن من الدخول ، ابتعد وأطلق النار في الهواء.

♦️وتجدر الإشارة إلى أن الشهداء من جنين هم أيضًا أبناء كبار أعضاء جهاز الأمن في السلطة الفلسطينية.

♦️والد رعد حازم ، فتحي ، عقيد متقاعد في الأمن العام الفلسطيني. وكان في السابق يقود 4 كتائب وعميد في جنين.

♦️في الانتفاضة الاولى كان فتحي من قيادات مقر الامن الوطني الذي قاد المقاومة وبعد اعتقاله كان احد قيادات الاسرى.

♦️والد أحمد السعدي ، ناشط في الجهاد الإسلامي ، ناصر السعدي ، هو ضابط في جهاز المخابرات العسكرية الفلسطينية ، وهو جهاز يرأسه زكريا مصلح ، وهو مقرب جدًا من العقيد ماجد فرج ، رئيس المخابرات العامة الفلسطينية ومساعده و. مستشار ابو مازن.

عاجل
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق