الانتخابات الألمانية : فرانك بيويج مُرشّحاً لعمدة الشباندو يدعو “لتوجيه ثروات منطقة شبانداو” متابعة : شوقى الفرا

2021-09-25T17:10:58+02:00
جاليات فلسطينية
25 سبتمبر 2021آخر تحديث : السبت 25 سبتمبر 2021 - 5:10 مساءً
الانتخابات الألمانية : فرانك بيويج مُرشّحاً لعمدة الشباندو يدعو “لتوجيه ثروات منطقة شبانداو” متابعة : شوقى الفرا

قال فرانك بيويج المرشح لعمدة شبانداو : “تواجه شباندو تحدياتٍ كبيرة يجب تشكيلها وإتقانها خلال السنوات القليلة القادمة. بصفتي عمدة المنطقة ، أود استخدام خبرتي والتزامي لتوجيه ثروات شبانداو”.

وقد إنضمّ فرانك بيويج إلى حزب CDU في عام ١٩٩٥ وهو رئيس الإتحاد المحلّي CDU شبانداو في كلوسترفيلد منذ فبراير ٢٠١١، وكان بالفترة بين ٢٠٠٦ -٢٠١١ نائباً لرئيس المجموعة البرلمانيّة والمتحدث عن سياسة الشباب في لجنة رعاية الشباب ولجنة الميزانيّة.

ويعتبِر أنصار بيونج أنه:” مثال يحتذى به عند التحدث عن التجربة الطويلة العمليّة وقدرته القياديّة بجانب تعليمه الأكاديمي في العلوم السياسية التي تجعله متوازنا وقادرا على إيجاد رؤية شاملة قادرة أن تدفع ضاحية الشباندو لتكون ناجحة وإستثنائية سواء بمشاريعها التحتية والخداماتية او حتى الثقافية والفنية أيضآ”

ويصف مناصروه اقدامه على الترشح لمنصب عمدة شبانداو بأنها ” خطوة في الإتجاه الصحيح من أجل مصلحة الجميع خاصة أنه عمل لسنوات طويلة في قطاع البناء والتخطيط والصحة”

ويرونه :” الأقدار على الترشح لمنصب عمدة شبانداو وتطوير المشاريع بما يواكب متطلبات ضاحية الشباندو من محطات للنجاح والتطور”

المصدرشوقى الفرا، ثائر الجمعه
رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق