استقبال كبير للفنان التقدمي جمال النجار في بلجيكا

2020-06-11T16:13:32+02:00
جاليات فلسطينية
14 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2020 - 4:13 مساءً
استقبال كبير للفنان التقدمي جمال النجار في بلجيكا

حضور جماهيري حاشد لمهرجان شمس الشهداء تخليد لذكرى ياسر عرفات

دولة فلسطين – بلجيكا

أقامت سفارة دولة فلسطين و الجالية الفلسطينية في الاتحاد الاوروبي وبحضور الفنان التقدمي جمال النجار  مهرجان ( الشهيد القائد ابو عمار) مساء الجمعه  في بلجيكا بمناسبة الذكرى الثانية عشر لاستشهاد الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات.

وحضر المهرجان، الذي رفعت فيه صور  للرئيس عباس وللرئيس الراحل ورايات حركة “فتح” وأعلام فلسطين  في بلجيكا، عدد من رموز الحركة الفلسطينية وبالاضافة إلى ابناء الجالية الفلسطينية في الاتحاد الاوروبي .

وتميز الحفل بحضور جماهيري حاشد، أحياه الفنان التقدمي جمال النجار صاحب الاغاني الثوريةالفلسطينية التي كان لها الدور الكبير في الانتفاضة الفلسطينية .

وجسب الانباء الورادة  سيكون اليوم مؤتمر لجماعة دحلان الفار من وجه العدالة الفلسطينية  في بلجيكا لمحاولة شق صفوف حركة فتح  …… وبألامس كان  الرد من خلال  اضخم مهرجان في اوروبا للسفارة  الفلسطينية وللشرعية الفلسطينية وللجالية الفلسطينية التي اكدت على تمكسها بقيادة الرئيس محمود عباس المنتخب من قبل الشعب الفلسطيني  

وكان  المهرجان الاضخم في تاريخ بلجيكا  حسب شهود العيان, وكان الحضور لاول مرة لعموم ابناء الجالية الفلسطينية الموحدة …

 وحسب مراسلنا في بلجيكا فقد اكد لنا بأن تواجد الفنان جمال النجار  قد اثر على مؤتمر جماعة دحلان  وكان له الدور الكبير في الالتفاف حول الشرعية الفلسطينيةمن خلال تقديمه لاغاني الوحدة الوطنية والتمسك بحركة فتح حامية المشروع الوطني.

كلمات دليلية
رابط مختصر
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لمنحك أفضل تجربة ممكنة.
موافق